القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف على جديد اشهر لعبة كرة قدم على الاطلاق Pes2020



تعرف على جديد اشهر لعبة كرة قدم على الاطلاق Pes2020



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

سنتحدث اليوم عن لعبة كرة القدم الاكثر شهرة ليس فقط في العالم العربي بل في العالم بأسره وهي Pes2020 .الجدير بالذكر أن لعبة بيس 2020 قادمة في 10 September على منصة PlayStation 4 و Xbox One وعلى أجهزة الحاسوب Steam.والى ذلك الحين يمكنك الآن تحميل النسخة التجربية من هنا.

ففي لعبة Pes2020 ، تم الاستناد الى رأي الخبراء حيثما كان ذلك ممكنًا للتأكد من أن كل إجراء يتم على أرض الملعب يكون موضع تدقيق حتى أكثر مشجعي كرة القدم شهرة.

والجدير بالذكر أن فريق التطوير قد عمل عن كثب مع لاعب خط الوسط المشهور عالمياً Andrés Iniesta لترجمة قدرته الفطرية على قراءة الفضاء من حوله والتسلل من خلال الشقوق الأصغر لخط دفاعي لا يمكن اختراقه إلى تقنية ديناميكية جديدة للمراوغة. سيوافق عشاق هذه السلسلة على أن الأصالة كانت مهمة دائمًا في لعبة PES ، وهذا ينطبق بنفس القدر على إخفاقاتك في الملعب. بالتوافق مع هذه الفلسفة ، ستعرض لعبة PES 2020 صورة واقعية لخطأ اللاعب ، مما يوفر لك مزيدًا من الفرص للاستفادة من الأخطاء الإهمالية التي يرتكبها المعارضون ، بينما يشجعك أيضًا على العيش والتنفس في كل لحظة من المنافسة لضمان تشغيل لعبك الخاص . تم أيضًا إضافة العديد من التقنيات الجديدة التي تعمل باللمس ، مما يمكّنك من السيطرة على الكرة بطريقة تناسب أسلوبك الشخصي في اللعب.


  ماهو الجديد في Pes2020

تقنية المراوغة الجديدة:

الجديد في لعبة PES 2020 ، Finesse Dribble هي تقنية متقدمة تتيح للمستخدمين المهرة في توقع تحركات خصومهم للتسلل بين المدافعين مع الرشاقة الاستثنائية.

وايضا تم تطوير Finesse Dribble بالتشاور الوثيق مع الاعب Andrés Iniesta ، وتمكين اللاعبين الذين لديهم تقارب للذوق الفني من استخدام الأسلوب المتفوق والوعي المكاني للتغلب على المعارضة.

اللمسة الدفاعية لكل لاعب:

لقد بذل فريق التطوير جهودًا كبيرة ليكون لكل لاعب نهجه الفريد في السيطرة على الكرة في لعبة PES 2020 ، مع إدخال تحسينات هائلة على الطريقة التي يعمل بها الملاءمة في اللعبة.
سيُظهر اللاعبون الآن ذكاء مُحسَّنًا عند التفاعل مع الكرات التي تقترب ، باختيار تقنيات ملائمة لا تمثل فقط طريقة لعبهم الشخصية ، ولكن أيضًا الطريقة الانسب لكل حالة من الحالات.
سوف تتوفر أيضًا حفنة من المهارات الملاءمة الجديدة ؛ بما في ذلك No Touch Control ، والتي تمكنك من الجري بجانب كرة واردة دون الاتصال ؛ و Trick Trap ، وهي مهارة تتيح لك خداع مصيدة في اتجاه واحد قبل أن تنحرف ببراعة في الاتجاه الآخر للتغلب على الخصم.



دقة الركلات  

بالنسبة إلى أنصار كرة القدم ، فإنه لا شيء أكثر إرضاءً من رؤية الكرة الطويلة التي تشق طريقها نحو هدفها بدقة خارقة ، ولكن مثل أي شيء آخر في كرة القدم ، يجب الحصول على الدقة.
تدرك لعبة PES 2020 هذه الفكرة داخل اللعبة من خلال تقديم مستوى إضافي من الواقعية إلى أرض الملعب مع تحسين حساسية السياق للركل.
هذا يعني أن دقة كل لقطة وتمريرة ستتغير بالنسبة لموقفك ، وموقعك على أرض الملعب ، ومقدار الضغط الذي تتعرض له، مما يجعل تجربة كرة القدم أعمق وأكثر أصالة.

الدفاع أكثر واقعية

عندما يقوم الفريق الخصم بهجمة ، يمكن أن تصبح منطقة الجزاء ساحة معركة للدفاع عن المرمى.
في لعبة PES 2020 ، تم إجراء تحسينات مهمة لإعادة وبدقة كل لحظة متوترة من اللعب تحدث حول مربع العمليات عندما يتسلق المدافعون لإيقاف هجوم جيد التنفيذ.
تشتمل هذه التحسينات على رسوم متحركة إضافية للانزلاق ، ورسوم أكثر واقعية عند ابعاد الكرة برأسك ، بالإضافة إلى خيار أداء خطأ مقصود كجهد أخير لإنقاذ موقف ميئوس منه.

تكيف لاعب التفاعل: إلهام

من خلال إضافة نظام تفاعل لاعب قابل للتكيف يتم تحقيقه من خلال ميزة Inspire الجديدة ، سيتمكن المشجعون من رؤية شخصيات اللاعبين تلعب على أرض الواقع بواقعية غير مسبوقة.
في PES 2020 ، لن يؤثر أسلوب اللعب الفردي لكل لاعب على طريقة تفاعله مع الكرة فحسب ، بل سيكون له أيضًا تأثير كبير على سلوك اللاعبين المحيطين به.
على سبيل المثال ، عندما يستحوذ اللاعب الشهير بقدرته على المراوغة على الكرة ، سينتشر زملائه في الفريق لمنحه مساحة كافية للقيام بجولة اختراق.
وبالمثل ، عندما يكون صانع ألعاب معروف هو من يملك الكرة ، فإن زملائه في الفريق سيكونون في وضع أكثر قوة للاستفادة من قدرته الفائقة على التمرير.
يؤدي ذلك إلى تكوين طبقة أخرى من العمق لتشكيل الفريق ، حيث سيتعين عليك التفكير في كيفية تكميل أنماط اللعب المختلفة بعضها البعض للحصول على أفضل أداء ممكن من اللاعبين.


كانت هاده ابرز الاضافات الجديدة التي عرفتها Pes2020 ومازالت هناك مجموعة من الاضافات ساتركك لتتعرف عليها بنفسك.








هل اعجبك الموضوع :

تعليقات