القائمة الرئيسية

الصفحات

جوجل تختبر خدمة الاشتراك الموحد Play Pass لمستخدمي الاندرويد



جوجل تختبر خدمة الاشتراك الموحد Play Pass لمستخدمي الاندرويد




بدأت Google في اختبار خدمة تسمى Play Pass والتي ستوفر للمستخدمين "العديد والكثير من التطبيقات والألعاب المتميزة" مقابل رسوم شهرية ، وفقًا لـ Android Police. ظهرت فكرة العرض في العام الماضي على XDA Developers وهو عبارة عن مجتمع لتطوير برمجيات الأجهزة المحمولة بدأ في 20 ديسمبر 2002. بعد أن رصد المستخدمون مراجع الكود في Google Play. قد يشبه هذا الأمر Apple's Arcade التي تعتير خدمة اشتراك لألعاب الفيديو تم الإعلان عنها في Apple Special Event في 25 مارس 2019 من قِبل Apple Inc ، ولكن خدمة Play Pass  ستقدم مجموعة مختارة من التطبيقات والألعاب (بدلاً من الألعاب فقط) مقابل 4.99 دولارات شهريًا ، "بدون إعلانات أو عمليات شراء داخل التطبيق".


سيتم اطلاق Apple's Arcade هذا الخريف مع قائمة رائعة من المطورين بما في ذلك LEGO و Annapurna Interactive و Cartoon Network و Sega. كما تقوم Apple أيضًا بتخفيض تكاليف التطوير والاعتماد على العناوين الحصرية ، الشيءالدي لا ينطبق على Play Pass ، الا انه من الممكن أن تخطط Google لمواجهتها من خلال إطلاق خدمتها في نفس الوقت تقريبًا.


الخدمات منطقية ، بالنظر إلى شعبية اشتراكات الموسيقى والأفلام. ومع ذلك ، يبقى أن نرى ما إذا كان نموذجًا جيدًا للتطبيقات ، وخاصة الألعاب التي تعتبر محط اهتمام مترقبي هاده الخاصية الجديدة ، خصوصا وانه قد تم تجسيد الخدمة بالكامل ويبدو أنها في المراحل النهائية للاختبار.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات