القائمة الرئيسية

الصفحات

Dark Strider - Running RPG اجمل لعبة صينية لمحبي العاب 2D



 اجمل لعبة صينية لمحبي العاب 2D 
Dark Strider - Running RPG





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

على الرغم من امتلاء متاجر الالعاب بالالعاب المتطورة العاب 3D دات جرافيك عالي وعوالم مفتوحة الا انه يوجد منا من لا يزالون يعشقون العاب ال2D و لعبتنا لليوم واحدة منة اجمل العاب 2D التي يمكنك تحميلها مباشرة من هنا  
اللعبة سهلة التشغيل ، تحتاج فقط إلى القفز والهجوم على الخصم ، ويمكن تزويدها بما يصل إلى ثلاث مهارات ، تحتاج المهارات إلى الضخ ، تحتاج فتحات المهارات إلى استخدام الدعائم للشراء ، لكن يمكن إلغاء قفلها بسهولة ، وصعوبة منخفضة ، ومهارات ، ويمكن مطابقتها بحرية. هزمت اللعبة العدو لهزيمة الحجر السحري مع فرصة لإسقاط السمة ، حيث ستضيف الحجر السحري سمات مختلفة ، وكذلك المستوى والجودة ، وكلما كان المستوى أعلى ، كلما زادت السمة ، والعكس ، والجودة هي نفسها ، وأعلى برتقالي ، وأدنى أبيض ، والمهارة هي أيضًا نفس الشيء (على الرغم من أنني لا أفهم ما تضيفه السمات). مجهزة بالأسلحة والملحقات ، بالإضافة إلى الهجمات البدنية والسحرية ، والهجمات العادية هي أضرار جسدية ، والمهارات هي أضرار سحرية ، ويمكن ترقيتها باستخدام الحجر السحري (كما لو كان يسمى هذا) ، يمكن أن تكون الأسلحة أكثر تطوراً مع المستوى. هجوم العدو في اللعبة لن يقتلك ، بل سيعيقك فقط ، وإذا ركضت ببطء ، فستكون هناك طبقة من الضباب الأسود للحاق بالركب ، وعندما تصادف الضباب الأسود ، سوف تموت ، والموت سوف يعيد اللعبة وسيحصل على يتم مسح المهارات ، كما يتم مسح مستوى السلاح ، ولكن لا يزال جوهرة ، لا يزال هذا الألم البيض ، على الرغم من أن صعوبة اللعبة ليست كبيرة ، وهذه سهلة للحصول عليها ، بعد كل شيء ، لن تكون لعبة قائمة بذاتها. أخيرًا ، هناك شيء يسمى المذبح ، يمكنك ترقيته باستخدام حجر الدم (يبدو أنه يسمى هذا) ، يمكنك ترقية سمات مختلفة (على الرغم من أنك لا تستطيع فهم ما تمت ترقيته) ، يمكن الحصول على حجر الدم من خلال المستوى ، وسوف تنخفض الوفاة. الخريف ، بل هي أيضا جيدة جدا.

اللعبة جيدة بشكل عام ، ولكن هناك أيضًا بعض الأخطاء ، على سبيل المثال ، القيامة في الحفرة ، إذا تم إحيائك ، فستموت ، يمكنك العودة مرة أخرى فقط ، لكنك ستواجهها مرتين ، لكنها لا تزال مؤلمة للغاية. بشكل عام ، هذه لعبة رائعة ، وأعتقد أن الأشخاص الذين يحبون هذا النوع من الألعاب سيحبون هذه اللعبة بالتأكيد.

رابط تحميل اللعبة من هنا



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات